Advert Test

اولمبيك اليوسفية لكرة اليد يستعيد لاعبيه و القيدوم الجنيبي مساعدا للمدرب

آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 1:11 صباحًا

تعرف استعدادات اولمبيك اليوسفية لكرة اليد اولى مباريات البطولة أمام الجمعية المراكشية معنويات مرتفعة لجل مكونات الفريق خصوصا بعد لم الشمل من طرف المكتب و ايرجاعه لاغلب الاعبين.

وقد عرف الموسم الفارط توقف الاعبين بشكل مفاجئ عن مبارايات البطولة والكاس مما خلق صدعا كبيرا داخل رفوف الفريق,ويبدوا ان هدا الموسم عرف تصحيح الاخطاء و محاولة مد اليد من طرف المكتب وابداء حسن النية من خلال محاولة ادماج بعض الاعبين القدامى في التدريب متل الجنيبي يوسف الدي اصبح مساعد مدرب و كدلك اعطاء قيمة اكبر للاعبين المحليين داخل رقعة الميدان كمصطفى الحنيشي العناب محمد وخالد عبد الصمد وغيرهم من الاعبين الدين يعتبرون دائما  القيمة المضافة والفارقة داخل الميدان.

وقد عبر الكاتب العام لنادي اولمبيك اليوسفية فرع كرة اليد عن استعداد المكتب لتقديم كل الجهد من اجل بناء فريق متجانس وقوي يمكن ان ينافس هد الموسم على الصعود و قد طلب الدعم من الجمهور اليوسفي من اجل مساندة الفريق خصوصا ان بداية الموسم ستعرف حضور عدة لاعبين شباب من المدينة.

هدا ويلعب الفريق ضد الجمعية المراكشة يوم  الاحد 11 نونبر على الساعة 11 صباحا بملعب كرة اليد التابع للمكتب الشري للفوسفاط بالحي المحمدي.

2018-11-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

admin