Advert Test

اليوسفية تقارع الكبار في تنظيم تظاهرة دولية سنوية في الفروسية بامتياز

آخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 8:26 صباحًا

شهدت ساحة الفروسية التابعة لنادي اولمبيك اليوسفية للفروسية فعاليات المباراة الوطنية السابعة عشر للقفز على الحواجز على مدار ثلاثة  ايام الجمعة و السبت والاحد 09/10/11 نونبر 2018.

وقد عرفت البطولة مستوى تقني كبير بحضور اجود  عناصر الاندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لرياضة  للفروسية والدين وصل عددهم لاكتر من 60 فارس و 100 فرس ينتمون ل15 نادي تباروا في 21 مسابقة.

وفقد حقق نادي اولمبيك اليوسفية نتائج طيبة جدا بتأهل سبعة فرسان من داخل النادي للمسابقة الوطنية وتتويجهم خلال كل المسابقات مما اعطى اضافة كبيرة للمسابقة زاد من رونقها الحلبة دات الجودة العالية و التي تتمتع بها مدينة اليوسفية والحضور الجماهيري الكبير الدي اثث جنباتها.

وقد عبر المنظمون عن فرحتهم لنتائج المحصلة وتنظيمهم المحكم لهته التظاهرة الرياضية  في ظل العناية التي تحضي بها هاته الرياضة داخل الوسط والتراث اليوسفي.

وقد سلم النتائج السيد الكاتب العام لعمالة اليوسفية وكدلك السيد مدير موقع الكنتور للفوسفاط  و السيد باشا اليوسفية  علاوة على شخصيات اخرى.

وفي تصريح لاحد منظمي هاته المباراة الوطنية قام بتقديم الشكر لكل من ساهم في انجاح هدا العرس الرياضي باليوسفية والدي يمس مباشرة التراث التاريخي للمنطقة والدي يزيد من رابط الوصل بين الجمهور اليوسفي والفرس.

2018-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

admin