Advert Test

كرة يد اولمبيك اليوسفية تدشن القاعة المغطاة بانتصار ساحق (فيديو المقابلة)

آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 11:42 صباحًا

تمكن فريق اولمبيك اليوسفية لكرة اليد من تسجيل انتصار عريض على حساب فريق المنار المراكشي 33 مقابل 18 في لقاء الجولة الخامسة من القسم الوطني الاول.

ومن خلال هدا اللقاء تعرف الجمهور اليوسفي على القاعة المغطاة التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط والتي اصبحت تتزعم البنية الرياضية التي تزخر بها مدينة اليوسفية حيت مكنت الاعبين من ابراز طاقاتهم ومواهبهم واعطاء قيمة مضافة الى امكانياتهم التقنية والبدنية من خلال الارضية الجيدة و ضروف التشجيع بالنسبة للجامهير التي عبرت عن ارتياحها لهته البناية التي ستعطي بدون شك الاضافة لرياضة بمدينة اليوسفية.

ورجوعا للمباراة فقد قام الاعب محمد العناب بلقاء كبير من خلال تسجيله لاهداف رائعة من الجهة اليسرى اضافة الى حصن الدفاع مصطفى الحنيشي الدي كان سدا منيعا في اغلب اوقات المباراة وتالق الحارس انس البوريات الدي انقد مرماه في عديد المناسبات و المردود الطيب الدي قدمه شباب الفريق دون نسيان كل الاعبين الدين قاموا بمباراة كبيرة سترفع من معناوياتهم في قادم المباريات.

ندعكم مع ملخص اللقاء وتصريحات الاعبين:

2018-12-24 2018-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

admin